ღ♥ღمنتديات لمســـــات المحبةღ♥ღ
$$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة/ يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا $$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ 829894
ادارة المنتدي $$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ 103798
$$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة/ يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا $$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ 829894
ادارة المنتدي $$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انت متسجل الدخول بأسم {زائر} لديك 0 مشاركة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
$$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ O0wzmju8h3ap

$$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

$$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ Empty
مُساهمةموضوع: $$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$   $$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 3:19 am

السلام عليكم

هلا بكم ياحوائياااااات كتبت الموضوع بالطريقة وبكل شيء

وضغطت وانا مدري ورااااااااااااااااااح $$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ Smile05 يالله رااااح تعبي كللله بس يهون عشانكم

المهم مالكم بالطويله عملت غدا روووعه وشهي مابغوا العيال يخلصون مننننه خخخخخ عاد بغيت افيدكم به

ماشاء الله تبارك الرحمن

الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي

تكشني البصل واللحم طبعا بعد تغسيله جيدا وتقطيعه بالطريقة اللي تبغي

مع زيت زيتون بقدر على النار اذا اشقر البصل تضعي الطماط مع شوي

ملح لا تكثري ملح( بس شوي لانك بترجعي تضعي) وكمون وبهارات اللحم وليمون اسود

بعدين شوي صلصه طماط بعدين اضع الطماطم وشوي مويه واصكر عليه بالقدر ( انا قطعت معهم لحم قطع صغيره بس مااضفتها الحين ) بعد مايستوي اللحم تكوني مغسله الارز ومخليته ربع او نصف ساعه اشيل اللحم واصفي الماء واضع الارز واضع ايضا اللحم المقطع صغار واصكر عليهم بعد كذا جيب التاوه واضع بها شوي زيت زيتون وكمون وملح وصلصة طماط واضع عليهم اللحم واقلب بهالاثناء اشوف الارز اذا قلت الماء جدا اقصر عليه واغطيه بقصدير ثم بالغطاء اللحم بيكون اختلطت بالتتبيله اقلبه لين يبدا يشقر لونه اطفي عليه واضعه فوق الارز واصكر عليه بالقصدير والغطاء اقطع بصل واضعه بنفس التاوه اللي كان بها اللحم واضع عليه زيت زيتون وصنوبر او زبيب اللي موجود عندك واقلبهم على النار لين تشقر واطفي عليها لما اجي اقدمه اجيب الصحن واضع الارز بعدين البصل والزبيب بعدين اللحم واقطع حلقات بصل وطماط وازينها فيه واقدمه مع السلطه واااااااااااااااااو

وهذي الصوووره :

$$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ 5jzkzk8u9

ملاحظه : بامكانك اضافة اي خضار تحبي بطاطا جزر كوسه بخطوة لما تخرجين اللحم تضيفي الخضار
انا خليته سااده لان عيالي مايبون الخضار خخخخخخخخخخ بس ممكن تنوعوا يعني مره تخلونه بخضار مره لا احس بالخضار احلى بعد خخخخخخخخخ

جربوا يالغاليات ترا الطعم لايقااااااوم $$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$ Smile06
https://lmsat-111.yoo7.com

$$ الارز البخاااااااري باللحم بطريقتي الرااائعه والشهيييييه بالصورة$$
صفحة 1 من اصل 1